وظائف أكاديمية للرجال والنساء بجامعة الملك عبدالعزيز

القائمة تتضمن 15 معيدًا ومحاضرًا..

0 2

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، ممثلةً في كلية السياحة، اليوم الثلاثاء، عن توفّر 15 وظيفة بمرتبة (معيد ومحاضر) للرجال والنساء من حمَلة البكالوريوس والماجستير بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا.

 

وتشمل الوظائف المطلوبة لـ«وظائف المعيد/ المعيدة»، إدارة الفعاليات (3 معيدين + 3 معيدات)، وإدارة الضيافة (معيد+ معيدة)، وقسم فن وتكنولوجيا الطهي (معيد+ معيدة).

 

واشترطت الكليّة أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حمَلة الجنسية السعودية، والحصول على الدرجة الجامعية في التخصصات المذكورة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وحمل تقدير عام جيد جدًّا في شهادة البكالوريوس، وتوافر حسن السيرة والسلوك، وعدم تجاوز سن الـ35 عامًا، والحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل، أو STEP أو IELTS، والحصول على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادله.

 

وتتضمن وظائف (المحاضر)، قسم إدارة الفعاليات (محاضران)، وقسم إدارة الضيافة (محاضِران)، وقسم السفر والسياحة (محاضِر واحد).

 

وحدّدت الكلية لذلك، ثمانية شروط، تتمثّل في أن يكون المتقدم من حمَلة الجنسية السعودية، وأن يكون حاصلًا على الدرجة الجامعية في التخصصات المذكورة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًّا، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز العمر عن 35 سنة، وأن يكون حاصلًا على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أوIELTS، وأن يكون حاصلًا على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادله، وألا يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس والماجستير وهو على رأس العمل.

 

وأوضحت الكلية أنّه يتم تقديم جميع المستندات المطلوبة مِن وثيقة التخرّج وكشف الدرجات المعتمدة وشهادات الدورات واللغة والدبلومات (إن وجدت) إلى الموقع الإلكتروني « https://tourism.kau.edu.sa »، وذلك من تاريخ 15/ 7/ 1440هــ حتى 15/ 8/ 1440هــ.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق