موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث في السعودية والعالم على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لى كافة لأخبار

شركة سعودية تحجر على أموال الأهلي.. والنادي يهدد

شركة سعودية تحجز على أموال الأهلي بصفقة رمضان صبحي
0 147

حجرت شركة سعودية على ملايين من أموال النادي الأهلي المصري، بحكم قضائي في دعوى رفعتها قالت فيها إن النادي حرمها من نسبة أرباح استحقتها وفق عقد موقع بينهما.

وفوجئ النادي الأهلي بحجر الشركة على 2.5 مليون دولار أمريكي -أي نحو 45 مليون جنيه مصري- يمثل القسط الأخير من صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب النادي إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي البالغة قيمها 6 ملايين دولار.

وفيما لم يقف النادي المصري ساكنًا، بل هددت إدارته بتصعيد خلافها مع الشركة ونادي ستوك سيتي الإنجليزي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”- رد النادي الإنجليزي بأنه لن يتمكن من إرسال المبلغ الذي استُحق في شهر يوليو 2017 -رغم المطالب المتكررة من جانب النادي المصري- لأسباب قانونية.

أما الشركة السعودية -واسمها “مسك”- فتمسكت بقانونية الإجراء الذي اتخذته، بتأكيدها أنه يحق لها مبلغ يصل إلى 187.5 مليون جنيه مصري، بمقتضى تعاون بين الطرفين بدأ في عام 2008، تدير الشركةُ بموجبه قناةَ النادي مقابل نسبة من الأرباح المتوقعة، غير أن النادي حرم الشركة من حقوقها بعدم منحها حق بث مباريات الفريق.

ونوهت الشركة أنها فوجئت بفسخ الأهلي العقدَ، لتُضطر إلى رفع دعوى قضائية للحصول على حقوقها لدى النادي لتحصل على حكم بالحجر على نصيبه من صفقة رمضان صبحي، وهو ما رد عليه الأهلي بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More