موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث في السعودية والعالم على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لى كافة لأخبار

الحزم السعودي يعلن تغيير ملعبه في دوري المحترفين

بعد قرار لجنة المسابقات

0 0

أعلن نادي الحزم المنافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تغيير ملعبه خلال ما تبقى من المباريات التي تقام في ضيافته خلال الموسم الحالي.

وأصدر الحزم بيانًا رسميًّا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيه: «رسميًّا الفريق الأول لكرة القدم بالحزم يخوض مبارياته بدوري المحترفين على أرضه (ملعب نادي الحزم بالرس)».

 

وأوضح الحزم أن هذا القرار سيتم تفعيله بداية من مواجهة الباطن، التي تجمع بين الفريقين مساء الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويحتلّ فريق الحزم المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين بعد مرور 19 جولة، حقق خلالها 4 انتصارات و7 تعادلات وخسر في 8 مباريات، وحصد 19 نقطة حتى الآن.

 

وكان فريق الحزم يخوض مبارياته خلال الفترة الماضية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، قبل قرار النقل إلى الرس.

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، نقل مباريات فريق الحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعبه بالرس.

 

ووفق البيان الذي نشره الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يسري هذا القرار على كل مباريات فريق الحزم، باستثناء المباريات الجماهيرية؛ ستقام في ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

 

وأوضحت لجنة المسابقات أن هذا القرار جاء بناءً على خطاب المدير العامّ للتشغيل والفعاليات بالهيئة العامة للرياضة، الذي أفاد بأن ملعب الحزم بات جاهزًا لاستضافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم.

 

ونقلت لجنة المسابقات مباريات نادي الحزم المُتبقية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي سيواجه فيها أندية «الإتفاق، والباطن، والفيحاء، وأحد، والفتح، والرائد».

 

بينما ستُقام مباريات فريق الحزم أمام أندية «الهلال، والنصر، والإتحاد» على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، كما كان مُقررًا لها من قبل؛ وذلك لحاجتها إلى طاقة استيعابية أكبر للحضور الجماهيري المتوقع؛ وذلك وفقًا لتوصية اللجنة المُشكَّلة من قبل الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الدوري السعودي للمحترفين؛ للاطلاع على جاهزية الملعب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More